A Review Of بنرات إعلانية

Wiki Article



مستقل هو منصّة تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي. إن كنت صاحب مشاريع تستطيع استخدام مستقل لانجاز مشاريعك من خلال الانترنت بسهولة وأمان وتستطيع كمستقل تصفّح المشاريع الموجودة وإضافة عروضك على المشاريع التي تستطيع إنجازها.

يمكن تصنيف عملية تصميم بنرات إعلانية في نوعين أساسيين يستهدف كل نوع منهما فئة محددة من العملاء، ولكل نوع صفات وخصائص يتميز بها عن الأنواع الأخرى، هذان النوعان هما البنرات المطبوعة، والبنرات الرقمية. 

وأخيراً: ننصحك بتجربة هذه المواقع لعمل بنرات إعلانية وتوفير تكلفة شركات التصميم والتسويق الإلكتروني، وإذا كان لديك سؤالاً حول طريقة إستخدام تلك التطبيقات في إنشاء البنرات إكتبه لنا مشكوراً في مربع التعليقات.

البساطة والوضوح هما من أهم عوامل تصميم بنرات إعلانية ناجحة، فالعميل المحتمل كان في الأساس يتصفح صفحة المضيف أو التطبيق أو المتجر الإلكتروني عندما ظهر أمامه البنر الخاص بك، وربما لن يقتطع من وقته سوى ثانية أو ثانيتين ليقرر تفحُّص محتوى البنر من عدمه.

غالبا ما يتواجد الكثير من الحالات الاسعافية في جميع اوقات اليوم والليل زفي اكثر الاحيان يكون التركيز على الحالة الاسعافية فلا يعود السائق يتذكر اين يوجد مرتكز صحية قريبة منه وهذا طبيعي جدا لذلك يجي على كل مركز صحي ان يكون له هوية بصرية تعبر عنه من خلال مجموعة من اتصاميم التي توضع في اماكن متفرقة يكون موضح من خلالها مكان المركز الصحي و ما هي الحدمات التي اتبع الرابط يقدمها وفي اي اوقات يكون المركز ضمن فترة العمل وهذا يسهل على السائق معرفة اتجاهه واين سيذهب بحالته الاسعافية

بإمكانك البدء في إنشاء البنرات الإعلانية ذات التأثير على الشكل التالي:

يستخدم الشريط الإعلاني المتحرك لعرض الإعلانات الهامة أو العروض الخاصة بشكل ملفت للنظر.

لا يكفي وضع الإعلان فحسب، بل هناك حاجةٌ لاتباع أساليب تحفيزية للزبون لجعله يزور الموقع المعلن وتحقيق الفائدة المرجوة من الإعلان.

اللون الأحمر: يعبر عن الشغف والإثارة والغضب، ويمكنك استخدامه إذا كنت تبحث عن مظهرًا كلاسيكيًا أو جديًا.

لن تحتاج الي اي برنامج تصميم بانر، فقط يمكنك استخدام محرر التصميم من منصة تصميمك اون لاين

لذا يفضل القيام بجلسة عصف ذهني لتدوين جميع أفكار النصوص المقترحة، لتكوّن منها جملة أو جملتين فقط يعبران عن الخلاصة.

يُعدّ تصميم بنر احترافي خيارًا مفضلاً لدى الكثير من الشركات، لما يعطيه من نتائج فعالة وسريعة. إضافةً لعدة أسباب أخرى، أهمها:

وهي ما يستعرض من وصور ورسومات على شكل أشرطة عمودية أو أفقية في صفحات ومواقع الإنترنت المختلفة مهمتها عرض المنتجات والعلامات التجارية والهدف منها تحفيز الزائر وجذبه لزيارة الموقع بالضغط بنقرة واحدة على الصورة المعروضة.

شاهد أيضًا: قوالب بلوجر مجانية نماذج قوالب بنرات اعلانية جاهزة psd للتعديل وللطباعة

Report this wiki page